القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح العملات الأجنبية | كيفية الربح من تداول العملات



في الواقع ، الربح من العملات الأجنبية هو مثل أي نوع آخر من الاستثمار.تداول الفوركس له مخاطره الكامنة وقدرته على تحقيق أرباح أو خسائر ، ومعرفة كيفية التخفيف من هذه المخاطر تقطع شوطًا طويلاً في تحديد الأرباح والخسائر.


يشعر الناس أحيانًا بالإحباط من نجاح الآخرين الذين يربحون من العملات الأجنبية ثم يضعون أموالهم في السوق دون أن يكتشفوا أولاً كيفية تعلم الربح من العملات الأجنبية.


ومع ذلك ، بالنسبة لسوق بحجم تداول يومي يبلغ حوالي 5 تريليون دولار أمريكي ، يجب أن يكون هناك متداولون يستفيدون من الأرباح ، وإلا فإن سوق الصرف الأجنبي سيكون غير مرغوب فيه. السوق لا يعرف من أنت ولن يشفق على أحد.


والسؤال الذي يطرح نفسه هو أنه إذا كان النقد الأجنبي مربحًا ، فكيف تتاجر بالعملة الأجنبية بالطريقة الصحيحة ، وكيف تجني الأرباح وتسحب هذه الأرباح؟ هذا ما سنناقشه هنا.


قبل تداول العملات الأجنبية

فوركس بلا شك سوق عالي المخاطر ، وتحت هذه المخاطرة ، هناك أيضًا فرص كبيرة للربح ، سواء من خلال تداول العملات أو الأسهم أو حتى المعادن ، هناك العديد من الطرق للربح منه ، ويجب أن تسأل نفسك السؤال الأهم هو ما إذا كانت لديك الرغبة في المخاطرة ، فلن تكون كل المعاملات مربحة ويجب أن تكون مستعدًا للخسائر.


هل أنت جاهز للمضي قدمًا ، حتى لو فشلت المعاملة؟ حتى أنجح المتداولين سيتعرضون لخسائر من وقت لآخر ، لذلك إذا كنت تعتقد أنه لا يمكن التعامل معها ، فقد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبًا لك.


إذا قررت التداول في سوق الصرف الأجنبي ، فعليك التفكير في استخدام إدارة المخاطر في استراتيجيتك ، حيث يساعد ذلك في تقليل المخاطر المرتبطة بالتداول.


لمزيد من المعلومات حول تعلم الصرف الأجنبي:


ما هو الصرف الأجنبي


تعلم الصرف الأجنبي


استثمر بحكمة

افهم تمامًا أساسيات عمل السوق ، إذا لم تكن راضيًا ، من فضلك لا تتداول ، هذا لا ينطبق فقط على العملات الأجنبية ، ولكن أيضًا على الأسواق الأخرى.


إذا كنت تشعر أن لديك إمكانات كافية لتداول العملات الأجنبية ، فابدأ - ولكن يرجى ملاحظة: استخدم رأس مال المخاطرة فقط للتداول (يمكنك خسارة المال دون التأثير على مستوى معيشتك).


بالطبع ، إذا كانت معاملات الصرف الأجنبي مربحة للغاية ويمكن أن تكون جميع المعاملات مربحة ، في الواقع ، سيحصل الملايين من المتداولين عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم على الكثير من المال كل يوم.في الواقع ، العكس هو الصحيح. ، يخسر معظم تجار العملات الأجنبية أموالهم بالفعل. لذلك ، يجب عليك اتباع بعض المبادئ البسيطة للغاية لتقودك إلى متداول محترف ، بما في ذلك عامل الصبر ، والذي سيسمح لك بالاستفادة بسهولة من معاملات الصرف الأجنبي.


هل تريد أن تصبح متداولًا ناجحًا مثل المحترف؟


نصائح قبل تداول الحساب التجريبي

وبالمثل ، من الحكمة التأكد من أن لديك أنواعًا أخرى من الاستثمار المستمر ، ومن الناحية المثالية ، يجب ألا تتجاوز وديعتك بالعملات الأجنبية 20٪ من إجمالي المحفظة ، وهذا ما يسمى بتنويع المحفظة ويستخدم على نطاق واسع من قبل العديد من المتداولين المحترفين. الأشخاص الناجحون ونحن نركز كل التركيز على المقالات حول انضباط التداول ، فهذه طريقة لتحقيق استمرارية كبيرة في السوق للدولار الأمريكي ، وهذا من قواعد وأسرار تداول العملات الأجنبية.


كيف تستفيد من النقد الأجنبي

فيما يلي الخطوات الأساسية لتداول العملات الأجنبية ، ويجب حل مشكلة ربح تداول العملات الأجنبية من البداية ، أي أن تداول العملات الأجنبية والربح بسيط للغاية:


1- افتح حساب تداول محاكاة


أفضل طريقة لدخول سوق الصرف الأجنبي هي التحضير والعمل بعناية لحساب محاكاة مفيد وخالي من المخاطر عند التداول على حساب محاكاة ، مما سيمكنك من التداول كما لو كنت تتداول على حساب حقيقي.

في الحساب التجريبي ، لن تكون هناك عملة حقيقية ، مما يعني أنك إذا خسرت أموالاً ، فلن تخسر أي عملة حقيقية باستثناء الحساب الحقيقي.أي خسارة في الحساب الحقيقي ستتحملها أنت وحدك


2- تعلم كيفية التحليل


يركز تجار الفوركس عادة على نوعين رئيسيين من التحليل ، بما في ذلك التحليل الأساسي والتحليل الفني. يمكنك المشاركة في الندوة عبر الإنترنت ، الدورة مجانية ومتاحة لجميع المتداولين ،


ويا صديقي ، اعلم أن إدارة المخاطر هي صمام الأمان لحسابك ، فهي الضمان الوحيد الذي يمكنك من البقاء في السوق لفترة طويلة


التحليل الأساسي هو دراسة الأحداث الكلية التي ستغير اتجاه أزواج العملات ، والتحليل الفني هو دراسة اتجاهات الأسعار ، بما في ذلك التحقق من الزخم والاتجاهات ، وهو نمط انعكاس مفيد للغاية.


3- افتح حساب حقيقي


بمجرد أن تصبح جاهزًا لاستخدام حساب حقيقي ، يمكنك التحويل من حساب تجريبي إلى عملة حقيقية من خلال وسيط صرف أجنبي موثوق به ، ومن ثم يمكنك مشاهدة أفضل شركات الصرف الأجنبي لعام 2019.

كم يمكنك أن تربح من النقد الأجنبي؟

يحب الكثير من الناس تداول العملات الأجنبية في سوق الصرف الأجنبي (فوركس) ، لأنه يتطلب أقل رأس مال لبدء تداول يوم واحد ، 24 ساعة في اليوم (خلال أسبوع) ويوفر الكثير من الأرباح المحتملة بسبب الرافعة المالية التي يوفرها وسيط الصرف الأجنبي .


مفتاح النجاح في معاملات الصرف الأجنبي العالمية هو إجراء العمليات التالية:


طريقة تداول بسيطة + الانضباط + مخاطر الحساب = ربح العملات الأجنبية


لقد قدمنا ​​بعض الخطوات المهمة ، والآن بعد أن عرفت كيفية إجراء معاملات الصرف الأجنبي ومعرفة هذه الخطوات ، حان الوقت لمعرفة كيفية حساب مبلغ الربح والخسارة عند اكتمال الصفقة: خذ السعر (سعر الصرف) عند بيع العملة الأساسية ، وشراء العملة الأساسية عند طرح السعر ، ثم حسب الاختلاف في حجم الصفقة. هذا سيجلب لك الربح أو الخسارة.


دعونا نرى مثالا

لنفترض أنك اشتريت يورو بسعر 1.2178 دولارًا أمريكيًا لكل يورو ، ثم قمت ببيعها بسعر 1.2188 يورو لكل يورو ، بحجم مركز 100000 يورو (قيمة النقطة 10 دولارات أمريكية) لحساب ربحك وخسارتك ، ثم تبيعها بسعر 1.2188 دولار أمريكي اطرح سعر الشراء البالغ 1.2178 دولارًا ، ثم اضرب الفرق في حجم الصفقة البالغ 100000.


(1.2188-1.2178) × 100000 = 100 دولار


في هذا المثال ، ستربح 100 دولار من هذه الصفقة.


تذكر أن هذا مجرد مثال ، لكن الربح يعتمد على قيمة الحساب ، وإدارة مخاطر الحساب ، والإشارة إلى أن بعض المعاملات ستخسر المال ، ولكنها ستحقق ربحًا في النهاية.


سحب أرباح العملات الأجنبية

يعد تداول العملات الأجنبية أو سوق الصرف الأجنبي مهمة صعبة ، ولكن في النهاية قد تصل إلى النقطة التي تكون فيها استراتيجية التداول الخاصة بك مربحة.


لسحب الأموال من حسابك ومن أرباحك ، يجب عليك إدخالها وسحبها من حساب شركة الوساطة.

عادةً ما تكون العملية واضحة ، ولكنها في بعض الحالات تتطلب عدة خطوات ، وتختلف العملية الدقيقة بين الوسطاء ، لكنهم عادةً ما يتبعون نفس الإجراء العام ويمرون عبر موقع شرطة الوسيط في خطوات بسيطة طريقة لإتمام عمليات السحب والإيداع بسعر عمولة أقل.


أكثر طرق السحب شيوعًا هي Visa و MasterCard والبنوك والخدمات المصرفية الإلكترونية (مثل Neteller و Skrill و Perfect Money) ، وتوفر بعض الشركات عمليات السحب والسحب من PayPal من خلال النقود الإلكترونية (مثل Bitcoin).


تستغرق عملية السحب وقتًا قصيرًا ، وفي معظم الحالات ، يستغرق الأمر عدة ساعات للذهاب إلى البنك الإلكتروني ، كما أن الوقت الذي تقضيه في حسابك المصرفي أو التأشيرة طويل جدًا ، ويمكنك سحب الأموال بسرعة من المنزل.


وهناك أنواع عديدة من طرق الترسيب ، فهذه الطرق بسيطة وسهلة التنفيذ ، كما يمكن استكمالها بطرق السحب المذكورة أعلاه.


ملخص


قبل التداول في سوق الصرف الأجنبي ، يجب عليك اتخاذ العديد من الخطوات للربح منه ، يجب أولاً فهم الأسواق المالية وأنواع المعلومات التي يمكنك تعلمها قبل التداول.

حاول أن تكون على دراية بالتحليل الأساسي والتحليل الفني ، وابحث عن وسيط تداول العملات الأجنبية الذي تعتقد أنه جدير بالثقة ويقدم الكثير من المعلومات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات