القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الطرق الفعاله للبدء في ربح المال من الافلييت

 هناك العديد من الاستراتيجيات والأساليب الذكية التي يمكن أن تسهل عليك البيع ، بما في ذلك التحفيز النفسي أو تقنيات التحفيز النفسي: على سبيل المثال ، الإعلان عن توفر منتج في ظل ظروف خاصة خلال فترة زمنية محدودة (على سبيل المثال ، نسمي هذا عامل الندرة) ، لدينا أيضًا أدلة اجتماعية أو عوامل دليل اجتماعي ، وكأنك ستحصل على توصيات من عملاء آخرين اشتروها واستفادوا منها.



1- تعرف على طبيعة وخصائص ومميزات السوق الرقمية

إذا كنت تريد ربح المال من الافلييت ، فإن الخطوة الأولى قبل أي شيء آخر هي أن تتعرف جيداً على السوق الرقمية التي ستعمل فيها. من المنطقي أن تتعرف على الأمور والحقائق الكامنة فيها، التحديات الموجودة والخصائص التي تتمتع بها لتعرف كيف تستغلها.


لدينا مقال يمكن أن يساعدك في التعرف على السوق الرقمية انقر هنا.


من الضروري أن تعرف الشروط والعوامل التي تحكم تحقيق المبيعات أونلاين والاتجاهات السائدة في السوق بشكل كبير. عندما تعرف جميع هذه التفاصيل تكون قادراً على الانتباه للفرص التي تظهر أمامك وعندها يمكن أن تضاعف فرص نجاحك.


تابع كل ما يُكتب على الإنترنت عن هذه السوق، اقرأ المدونات التي تتحدث عن مجال التسويق، وقنوات يوتيوب التي تكشف بعضاً من حقائق وواقع السوق الرقمية.


2- تعلم بعض تقنيات التسويق

من اسم المهنة: مسوق بالعمولة يتضح أنه مما لا بد منه أن تتعلم بعض أساليب التسويق لكي تستخدمها وتجذب انتباه الجمهور من خلالها.


إذا كنت تريد مقالاً يسهل عليك التعرف على استراتيجيات التسويق انقر هنا.


هناك العديد من الاستراتيجيات والأساليب الذكية التي تسهل عليك البيع، منها تقنيات المحفزات الذهنية أو Psychological Triggers : كأن تعلن عن توفر المنتَج بظروف مميزة لفترة محدودة مثلاً (نطلق على هذا عامل الندرة أو scarcity)، كذلك لدينا عامل الدليل الاجتماعي أو البرهان الاجتماعي Social proof كأن تحصل على شهادات من زبائن آخرين اشتروا منك واستفادوا.


جميع هذه الأساليب لها قدرة فعالة على التأثير في آراء زبائن آخرين للشراء، من المهم أن تتعلمها.


كما تشكل استراتيجيات الارتقاء بالبيع Upsell خيارات فعالة (بأن تعرض على الزبون منتَجاً آخر مكملاً للمنتَج الذي اشتراه لكن بظروف مميزة أكثر تدفعه انطلاقاً من معرفته بحاجته له إلى شراء الاثنين معاً).

هناك العديد من الاستراتيجيات والأساليب الذكية التي يمكن أن تسهل عليك البيع ، بما في ذلك التحفيز النفسي أو تقنيات التحفيز النفسي: على سبيل المثال ، الإعلان عن توفر منتج في ظل ظروف خاصة خلال فترة زمنية محدودة (على سبيل المثال ، نسمي هذا عامل الندرة) ، لدينا أيضًا أدلة اجتماعية أو عوامل دليل اجتماعي ، وكأنك ستحصل على توصيات من عملاء آخرين اشتروها واستفادوا منها.


تتمتع كل هذه التقنيات بقدرة فعالة على التأثير في آراء الشراء للعملاء الآخرين ، وهو أمر مهم جدًا للتعلم.


تعد استراتيجية البيع أيضًا خيارًا فعالًا (من خلال تزويد العميل بمنتج آخر يكمل المنتج الذي اشتراه ، ولكن في ظروف خاصة أكثر ، لا يمكنه معرفة ما إذا كان بحاجة إلى شراء منتجين).


استراتيجية تخفيض السعر هي استراتيجية فريدة ومفيدة تهدف إلى تزويد العملاء بنفس المنتج السابق ، ولكن هذه المرة في ظل ظروف مختلفة وأفضل ، لمحاولة التحقق مما إذا كان العميل يرى أنه ينوي الانسحاب من الشراء.


توجد بعض السياسات الخاصة بإعداد كوبونات الخصم لزيادة المبيعات والتسويق الموسمي ... إلخ.


3- اختر شريحة معينة من السوق للشراء

بُذلت محاولات للتركيز على مصطلح "منطقة معينة" لأن هذا له علاقة مباشرة بسمعتك كمسوق تابع في السوق.


تخيل أنك تبيع منتجات مكياج اليوم ، وبعد شهر واحد ، يراك نفس العميل تشتري ملابس ، وبعد شهر يراك تشتري منتجات العناية بالأطفال ... هل تعتقد أنه سيشك قليلاً في أنك تعتبر مرجعاً للأداء؟


أما عندما تعمل في مجال واحد فقط ، فسيصبح من الأسهل على الأشخاص التواصل معك ، وبعد ذلك يمكنك أن تصبح مرجعهم في وقت أقرب.


ضع في اعتبارك هواياتك ومهاراتك ، لأنه يمكنك تسويق المنتجات بناءً على مهاراتك وإبداعك.


عند البحث عن الحقول ، يجب أن تفكر في المجالات التي تجذب اهتمام الجمهور وإعجابهم ، لأنها لا تساعد في الترويج لشيء لا يجذب اهتمام الناس.


هناك بعض الأدوات على الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في البحث ، بما في ذلك Google Trends أو Google Trends ، يمكنك استخدام هذه الأداة والتحقق مما إذا كانت منطقتك المخططة يمكن أن تجعلك مربحًا ويطلبها شخص ما.

في الواقع ، يعتمد نجاح مبيعاتك على طريقة تسويقك لمنتجاتك ، بالإضافة إلى طبيعة وخصائص الجمهور الذي ترغب في تطوير استراتيجيات التسويق له ، ولهذا ، ستزودك النقاط التالية باقتراحات.


4- اختر الجمهور المستهدف المناسب

لكي تكون قادرًا على جني الأموال من الأعضاء ، يجب أن تعرف جمهورك جيدًا. لن يساعدك التسويق أبدًا ، ولا تعرف من تتحدث معه.


لا أعرف ما إذا كان هذا قد يجعلك تستخدم لغة لا يفهمونها ، ولا أحد يشك في أهمية التحدث إلى الجمهور بلغة يفهمونها ، لأنه يمكنك بعد ذلك جذب انتباههم والثقة بك والتفاعل مع إعلاناتك .


من أجل تحديد الجمهور المستهدف بشكل صحيح ، قم بإجراء مقابلات مع شرائح السوق عينة مفيدة وسجل خصائصها الديموغرافية: الفئة العمرية والجنس والهوايات والخلفية الثقافية والتعليمية والمستوى الاقتصادي والدخل والألم والرغبات والمشاكل والأحلام ... يجب أن تظهر كل هذه المعلومات في ورقة المقابلة.

بعد ذلك ، تقوم بجمع المعلومات ، واتخاذ الأساليب ، وإعداد رسم أو صورة وهمية لشخصية عميلك المثالي. سيكون هؤلاء العملاء متحمسين حقًا لإعلاناتك لمنتجات الآخرين ، لذلك ستعرف أنك ستكون معه اللغة المستخدمة ، وسوف يوجهك إلى المناطق التي يمكنك التداول فيها.


تابع ما هو مكتوب على وسائل التواصل الاجتماعي ومجموعات Facebook ، وستجد الكثير في التعليقات التي يتركها الأشخاص.


5- قم بإنشاء حساب لك على وسائل التواصل الاجتماعي

هذا هو اقتراح الذهب الذي يمكن أن يسهل عليك كسب المال من الأعضاء.


فكر مليًا: هل تريد بيع المنتجات والخدمات عبر الإنترنت ، أليس كذلك؟ لذلك إذا لم يكن لديك حساب على وسائل التواصل الاجتماعي يعرض ما تتحدث عنه على وجه التحديد ويروج له ، فكيف ستفعل ذلك وتحصل على الكثير من العملاء المحتملين؟


كيف يعرف الناس المزيد عنك؟ للقيام بذلك ، حاول إنشاء صفحة على Facebook أو Instagram (اعتمادًا على الأدوات الاجتماعية التي يستخدمها الجمهور) ، ثم قم بتنظيم المنشورات (حتى لو كانت هناك بعض الكلمات في كل منشور) ، حيث تناقش حول مجال عملك نصائح للمهارة أو الإستراتيجية.

ادعُ متابعيك للإعجاب بصفحتك ، ونظم مسابقات وأنشطة تجذب انتباههم.


6- اختر خطة عضوية جيدة

برأيك ، إذا كنت تفهم كل المعرفة في مجال المبيعات على الإنترنت ، ولا تشارك في برنامج تسويق تابع جيد يربط المنتجين وأصحاب المنتجات بك ، فما هي الفوائد؟


هذا لأن خطة العضوية تتضمن جميع الأدوات والمعدات اللازمة لمساعدتك في البيع ، وبالطبع يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن المنتجات والخيارات!


تمتلك العديد من المنصات عبر الإنترنت خطط عضوية - خطط عضوية ، بحيث يمكنك بسهولة العثور على الخيار المناسب لك!


من ناحية أخرى ، عندما يكون هناك العديد من الخيارات ، يصبح الاختيار أكثر صعوبة وقد تشعر بالارتباك!


لمساعدتك في الاختيار ، أعددنا بعض النصائح لمساعدتك. ستفهم:


ميزات خطط العضوية التي تكسب المال من خلال العضوية

1- أن يحتوي على عدد كبير نسبياً من المنتجات الرقمية/المادية المتوفرة للتسويق


2- أن يقدم عمولات مغرية


3- يتيح إمكانية البيع إلى أي مكان في العالم


4- إمكانية التعرف على تقييم المنتجات لتختار الخيارات التي تتمتع بإمكانات عالية للبيع


5- معلومات عن المنتَج لتتعرف أكثر على ما تبيعه


6- إمكانية إعداد عروض خاصة، مثل تقديم bonus (دليل أو كتيب إرشادي بشكل رقمي) أو غيرها، لأنه مع وجود ذلك يزداد احتمال أن تبيع فعلاً


7- المرونة في إعداد الحملات التسويقية المميزة وتخصيصها على حسب صفات الجمهور


8- ضمان الحصول على العمولات المتحققة من المبيعات – حاول أن تعرف طريقة حصولك على عمولتك المستحقة من البيع قبل أن تنضم


9- إمكانية الحصول على تقارير من المنصة تساعدك على متابعة المعلومات حول المبيعات، وبالتالي، قياس أدائك.

يمكن للجميع إيجاد طريقة للتسويق. حتى السيدات ، إذا كانت هناك ربة منزل مشهورة بالطهي ، وشاركتها روائعها على وسائل التواصل الاجتماعي ، فيمكنها العثور على دروس في الطبخ أو كتب إلكترونية في برنامج عضوية هوت مارت ، والتي يمكن مشاركتها معها يقدم الزملاء والمعجبون أشهى الأطعمة ليتم ترقيتها إليه ويكسبون المال من كل معاملة.

انقر فوق زر التسجيل وأنشئ حسابًا بسرعة للوصول إلى عدد كبير من المنتجات والدورات والدورات الرقمية:


7- تحديد المنتج المراد الإعلان عنه

بعد أن يكون لديك فهم جيد لجمهورك واختيار شريحة السوق والنظام الأساسي المناسب للعمل فيه ، يمكنك اختيار المنتجات والخدمات المحددة التي تحتاجها.


لفعل هذا:


1- يجب عليك قراءة التعليمات المرفقة مع كل منتج لفهمه بالكامل


2- حاول معرفة المزيد عن المنتج وادخل إلى موقع التواصل الاجتماعي الذي يتحدث عن المنتج


3- حاول معرفة ما يقوله الناس عن منتجاتهم وخدماتهم ، لأن هذا يرتبط ارتباطًا وثيقًا بنجاح عملك وسمعتك

4- حاول قراءة أوصاف المنتج بعناية لفهم مزاياها وفوائدها وربطها باحتياجات الجمهور في السوق.


بعد ذلك ، يمكنك استخدام كل ميزة كسلاح مفيد لتحفيز رغبة واهتمام جمهورك المستهدف.


5- إذا كان لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بالشركة المصنعة للإجابة عليها.


عندما تجد منتجًا مناسبًا ، يمكنك إرسال طلب إلى المنتج ، والإعلان في المنتج عن رغبتك في تصحيح هذا المنتج ، وعادة ما تقوم فقط بالنقر فوق زر في الموقع لإكمال الموضوع.


8- تعرف على ما يفعله المسوقون الآخرون

يجب أن تفهم عمل المسوقين بالعمولة في السوق من أجل التعلم منهم وزيادة خبرتك تدريجيًا. هذا هو الحل المناسب لك لمعرفة المزيد وزيادة تجربتك.


لكن هذا لا يعني أنك تقلد ما هو أمامك تمامًا ، يرجى تذكر أن طبيعتنا البشرية وخصائصنا فريدة من نوعها ، لذلك فإن الأشياء التي قد تكون مناسبة للآخرين قد لا تكون مناسبة لك ، لذلك فقط حاول توسيع أفق معرفتك. نعم ، ستجد أنك تعمل بجد وأن مهاراتك التسويقية مبدعة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات