القائمة الرئيسية

الصفحات

أضيف حديثا

55 مليون دولار لرحلة إلى محطة الفضاء الدولية

 في حال كان لديك 55 مليون دولار وأردت السفر إلى محطة الفضاء الدولية على متن صاروخ سبيس إكس ، كان ذلك ممكنًا ، حيث تم الكشف عن أول طاقم فضاء خاص - يتكون من ثلاثة أشخاص - دفع 55 مليون دولار لكل منهم للسفر إلى المحطة أصبح. 


يقودهم (مايك سوفريديني) مايك سوفريديني ، المدير السابق لبرنامج المحطة الفضائية في وكالة ناسا والرئيس التنفيذي لشركة أكسيوم سبيس ، الشركة التي رتبت الرحلة في يناير. 

55 مليون دولار لرحلة إلى محطة الفضاء الدولية


هذه هي أول رحلة طيران خاصة إلى محطة الفضاء الدولية ، ولم يتم القيام بها من قبل سوفريديني ، وعلى الرغم من أن قائد المهمة معروف في دوائر الفضاء ، فإن الأشخاص الثلاثة الآخرين هم مجرد أشخاص يريدون التمكن من الذهاب إلى الفضاء ، ونحن نقدم هذه. إمكانية. 


سيقضي الطاقم الأول ثمانية أيام في المحطة الفضائية ، وسيستغرق الأمر يومًا أو يومين للوصول إلى هناك على متن كبسولة Spacex Dragon بعد بدء التشغيل من Cape Canaveral. 


تعمل روسيا في مجال السياحة خارج كوكب الأرض منذ سنوات ، وتبيع الرحلات الجوية إلى محطة الفضاء الدولية منذ عام 2001. 


تخطط شركات الفضاء الأخرى ، مثل Virgin Galaxy و Blue Origin ، لجذب العملاء الذين يدفعون مقابل الرحلات التي تستغرق دقائق فقط والتي يمكن أن تبدأ هذا العام. 


أول عملاء أكسيوم سبيس هم لاري كونور ، رائد أعمال في مجال العقارات والتكنولوجيا ، والممول الكندي (مارك باثي) ورائد الأعمال (إيتان ستيب). 


يقوم الرجال بذلك من أجل تحسين مجتمعاتهم وبلدانهم ، لذلك لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة بتشكيل الفريق الأول بسبب دوافعهم واهتمامهم ، وينوي الوكلاء إجراء بحث علمي في المدار ، جنبًا إلى جنب مع التوعية التعليمية ، سوفريديني قال. 


(توم كروز) تم ذكر توم كروز العام الماضي كعضو محتمل في الطاقم ، وأكد مسؤولو وكالة ناسا المركزية أنه مهتم بتصوير المحطة الفضائية ، لكن لا توجد معلومات حول ما إذا كان كروز يمكن أن ينضم إلى رحلة أكسيوم الفضائية التالية. 


يجب أن يخضع رواد الفضاء الخاصون لاختبارات طبية وأن يتلقوا تدريبًا لمدة 15 أسبوعًا ، ويُعتقد أن كونور - في سن 70 - هو ثاني أكبر شخص يطير في الفضاء بعد جون جلين ، الذي طار إلى الفضاء في عام 1998 عن عمر يناهز 77 عامًا. سنة. 


تخطط شركة أكسيوم سبيس لمهمتين خاصتين سنويًا إلى المحطة الفضائية ، وتعمل أيضًا على إطلاق كبائن إلى المحطة ، بدءًا من عام 2024. 

reaction:

تعليقات