القائمة الرئيسية

الصفحات

أضيف حديثا

تعلن سوني عن كاميرا Alpha 1 مقابل 6500 دولار

كشفت شركة Sony النقاب عن كاميرا Sony Alpha 1 ، وهي كاميرا جديدة ذات إطار كامل مع بعض الميزات الرائعة. 


بفضل مستشعر CMOS Exmor RS الجديد بدقة 50 ميجابكسل ومعالج Bionz XR المتقدم ، فإنه يوفر سرعات تصوير تصل إلى 30 إطارًا في الثانية ، وفيديو 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية و 4 K بمعدل 120 إطارًا في الثانية. 

تعلن سوني عن كاميرا Alpha 1 مقابل 6500 دولار


ومع ذلك ، يمكنها التعامل بسهولة مع كاميرا Canon R5 ، على الرغم من أنها سعر أعلى بكثير. 


ربما تكون الميزة الرئيسية لـ Sony Alpha 1 هي السرعة المذهلة ، حيث يمكنها التقاط صور 50. 1 ميجابكسل بمعدل يصل إلى 30 إطارًا في الثانية ، مع تمكين كل من التركيز التلقائي والتعرض التلقائي ، باستخدام الغالق الإلكتروني. 


بهذه السرعات ، يمكنك التقاط ما يصل إلى 155 ملفًا خامًا مضغوطًا أو 165 صورة JPEG كاملة الإطار قبل ملء المخزن المؤقت وتقل سرعته إلى 10 إطارات في الثانية مع الحمل الميكانيكي ، ولكن هذا لا يزال ممتازًا بالنظر إلى المستشعر عالي الدقة. 


علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على عرض خالٍ من التعتيم للصور بفضل أول محدد منظر إلكتروني OLED 240 هرتز في العالم مع 9. 44 مليون نقطة وعرض 0. 90x. 


حاليًا ، تتمتع Sony Alpha 1 بنطاق حساسية ISO قياسي من 100-32000 ISO ، قابل للتوسيع إلى ISO 50-102400 ، وبالتالي فهي تعمل بشكل جيد في الإضاءة المنخفضة. 


هذا ممكن بسبب بنية مستشعر الإضاءة الخلفية مع العدسات بدون فجوات على الرقاقة والزجاج المغطى بـ AR. 


تعمل على تحسين إعادة إنتاج الألوان وما يصل إلى 15 درجة من النطاق الديناميكي ، وإذا لم تكن 50 ميجابكسل كافية ، فيمكنك استخدام وظيفة التصوير المتعدد بإزاحة البكسل من سوني لدمج ما يصل إلى 16 صورة فردية في صورة واحدة بدقة 199 ميجابكسل. 


وإذا كنت تفضل الفيديو ، فيمكنك تصوير فيديو بدقة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية ، باستخدام العرض الكامل للمستشعر ، كما يستخدم تسجيل 4K حتى 60 إطارًا في الثانية العرض الكامل للمستشعر ، ويعمل التركيز التلقائي في جميع مقاطع الفيديو. أساليب. 



تشتمل الوحدة على فتحات بطاقة SD UHS II مزدوجة وفتحات بطاقة CFexpress المزدوجة ، إلى جانب منفذ HDMI كامل ومنافذ ميكروفون وسماعات رأس ومنفذ USB 3. 2 ومنفذ Gigabit Ethernet ، وتحتوي على شاشة LCD مقاس 3. 0 بوصة في الخلف. يدعم التركيز باللمس وتتبع اللمس. 


تعد Sony بتسجيل فيديو بدقة 8k بمعدل 30 إطارًا في الثانية أو 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية باستمرار لمدة تصل إلى 30 دقيقة دون ارتفاع درجة الحرارة. 


تتوفر الكاميرا مقابل 6498 دولارًا فقط للجسم فقط ، وهو ما يزيد بمقدار 3000 دولار عن كاميرا Canon EOS R5 ، لكن Sony Alpha 1 هي الآن الرائد في Sony ، وتستهدف المصورين المحترفين ومصوري الفيديو. يتم الشحن في 25 فبراير ، مع توفر المنتج للمستهلك في وقت ما في شهر مارس. 


انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات